دعوات لإبعاد ملفات الفساد بأعمار نينوى من الحكومة وتحويلها إلى القضاء

دعوات لإبعاد ملفات الفساد بأعمار نينوى من الحكومة وتحويلها إلى القضاء

  • 27
  • أبريل 02, 2022
دعا عضو ائتلاف دولة القانون عباس المالكي، السبت، إلى تحويل ملفات الفساد المعنية بإعادة أعمار الموصل من الحكومة ولجانها إلى القضاء والنزاهة.
وقال المالكي في تصريح صحفي،  إن “الأموال المخصصة للمحافظات المدمرة جراء الإرهاب بحاجة إلى برنامج وخطة عمل لتجنب حيتان الفساد في محافظة نينوى أو باقي المحافظات الغربية “، مؤكداً أن “فشل الكاظمي في الحفاظ على أموال المحافظات يدعو إلى تحويل جميع ملفات الفساد المتعلقة بأعمار نينوى إلى القضاء”.
وأضاف أن “الكاظمي يدعو إلى محاربة الفساد وما زال العراق محافظاً على موقعه إلى الان ضمن القائمة الدولية للبلدان الأكثر فساداً”.
ولفت إلى أن “إدارة الأموال العراقية لا تتم بشكل شفاف وهناك عمليات فساد كبيرة تحدث في الكواليس والحكومة ولجانها فشلت بالتصدي لجميع ملفات الفساد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1633

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد