البجاري: وزير النفط يستغل ملف التعيينات لتحقيق غايات سياسية

البجاري: وزير النفط يستغل ملف التعيينات لتحقيق غايات سياسية

  • 31
  • أبريل 02, 2022
اتهمت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري، السبت ، وزير النفط بإستخدام ملف التعيينات كورقة سياسية لإرضاء بعض الاطراف ، فيما اكدت وقوفها الى جانب ابناء المحافظة لحين نيل حقوقهم.

وقالت البجاري، قي تصريح صحفي، ان وزير النفط  يمنع أبناء البصرة من شريحةالمهندسين وخريجي معاهد النفط وخريجي العلوم والحراس الأمنيين من نيل حقوقهم فيما توعدت بمحاسبته تحت قبة البرلمان بسبب تلك المواقف.

وأشارت البجاري الى ان وزير النفط الحالي يستخدم ملف التعيينات كورقة سياسية لإرضاء بعض الجهات السياسية مقابل السكوت عن اداءه و خروقاته وتقصيره الواضح ، في وقت يواصل الآلاف من الخريجين من أبناء الجنوب تظاهراتهم للمطالبة بالحصول على فرص العمل.

كما اكدت البجاري وقوفها مع حقوق ومطالب خريجي البصرة والحراس الأمنيين الذين يمنع وزير النفط استحقاقهم بالتعيين في وقت يسمح لاعداد كبيرة من العمالة الاجنبية بالعمل  في شركات النفط على حساب  ابناء المحافظة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1633

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد