دولة القانون: الثلث الضامن اثبت فعاليته بعدم قدرة بقية التحالفات على تجاوزه

دولة القانون: الثلث الضامن اثبت فعاليته بعدم قدرة بقية التحالفات على تجاوزه

  • 61
  • أبريل 01, 2022
اكد القيادي في ائتلاف القانون عصام الكريطي، الجمعة، استمرار حوارات الاطارالتنسيقي و التيار الصدري لانهاء حالة الانسداد السياسي.
وقال الكريطي ، ان” الثلث الضامن اثبت فعاليته في المشهد السياسي العراقي وعدم قدرة بقية التحالفات على تجاوزه لافتا الى انه وفق رؤيتنا للمشهد السياسي العام بان الامور تتجه الى العقل والمنطق ويد الحوار من قبل الاطار وحلفائه ممدودة للجميع للخروج من عنق الزجاجة وانهاء ملف الانسداد السياسي”.
واضاف الكريطي،ان” الحوارات بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري مستمرة ولم تتوقف ونتوقع انه خلال اسابيع سيكون هناك حل توافقي ينهي الازمة السياسية في حلول وسط تدفع الى تشكيل الحكومة مجددا تاكيده بان لاحكومة بدون الاطار التنسيقي”.
واشار الى ان” الاطار يرغب في تشكيل حكومة قوية بمشاركة كل الاطياف دون استثناء خاصة وان البلاد تمر بازمات متعددة وخاصة الاقتصادية ما يستدعي تحرك اكبر لانهاء الانسداد السياسي”.
وكان التحالف الثلاثي اخفق الاربعاء في تمرير مرشح البارزاني لمنصب رئيس الجمهورية الاربعاء الماضي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد