السعدي: موقف السيد الصدر جاء بعد فشل تحالفه بتمرير رئيس الجمهورية

السعدي: موقف السيد الصدر جاء بعد فشل تحالفه بتمرير رئيس الجمهورية

  • 62
  • أبريل 01, 2022
رأى عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق، سعد السعدي، ان التغريدة الاخيرة للسيد مقتدى الصدر مناورة سياسية لألقاء الكرة في ملعب الاطار الشيعي.
وقال السعدي، اليوم الخميس، في حديث متلفز ، إن “الحوار هو السبيل الوحيد للخروج من الانسداد السياسي” مبينا ان “التغريدة الاخيرة للسيد مقتدى الصدر مناورة سياسية لألقاء الكرة في ملعب الاطار الشيعي”.

واضاف ان “المرحلة اليوم لا تتحمل اقصاء او تهميش اي طرف سياسي،  ونحن مع الاتفاق لتشكيل الكتلة الاكبر”، مشيرا الى ان “موقف السيد مقتدى الصدر جاء بعد الفشل في عقد الجلستين لانتخاب رئيس الجمهورية”.

وتابع السعدي ان “الاطار الشيعي قادر على تشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء، ولا يوجد امام الاطار الشيعي والتحالف الثلاثي غير تشكيل الحكومة”.
وأكد ان “الكل يرغب في حوارات جدية لتشكيل الحكومة، والكتل السنية والكردية مستعدة للحوار مع الاطار الشيعي”، مبينا ان “التدخلات الخارجية هي سبب الانسداد السياسي في البلد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد