تبعث رسائل غير مطمئنة .. بابليون تشكو من تأثير الصراعات السياسية على المكون المسيحي

تبعث رسائل غير مطمئنة .. بابليون تشكو من تأثير الصراعات السياسية على المكون المسيحي

  • 34
  • مارس 31, 2022
شكت كتلة بابليون النيابية، الخميس، من تأثير الصراعات السياسية على المكون المسيحي في العراق، مؤكدة أن ذلك يبعث برسائل غير مطمئنة لهم.
وذكر المكتب الاعلامي للحركة، في بيان تلقته “مدار الحق” ، إن “أعضاء مجلس النواب عن كتلة بابليون النيابية، بحثوا خلال استقبال سفير الاتحاد الأوربي لدى العراق، فيلا فاريولا، والوفد المرافق له، الوضع السياسي الراهن في البلاد، فضلا عن أوضاع المسيحيين، وسبل دعمهم بالتنسيق مع الاتحاد الاوربي”.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في العاصمة بغداد، “مناقشة جملة من القضايا التي تحيط البلاد، لاسيما منها الوضع السياسي، وأوضاع المسيحيين في عموم البلاد”.
وناقش “تقديم الدعم الكافي للمسيحيين، وتذليل العقبات التي تحول دون استقرارهم”.
وشدد على “أهمية إبعاد الصراعات السياسية عن المكون المسيحي، لما تمثله من رسائل غير مطمئنة لهذا المكون، فضلا عن مناقشة الوضع السياسي الذي يمر به العراق، ورؤية بابليون في تجاوز المرحلة القادمة، من خلال الانفتاح على جميع الأطراف، والتشجيع على الحوار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد