بأمر من الحلبوسي .. قوة امنية تحاصر منزل الشيخ سطام ابو ريشة بهدف اعتقاله

بأمر من الحلبوسي .. قوة امنية تحاصر منزل الشيخ سطام ابو ريشة بهدف اعتقاله

  • 38
  • مارس 31, 2022
افاد مصدر أمني بأن قوة أمنية حاصرت منزل الشيخ سطام ابو ريشة لاعتقاله على خلفية اوامر قبض صدرت بحقه بعد تغريدة وجهها للنواب المستقلين.
وقال المصدر ، اليوم الخميس إن “قوة امنية حاصرت منزل الشيخ سطام ابو ريشة نجل عبد الستار ابو ريشة”، مبيناً أن “أبو ريشة يرفض الاستسلام وتسليم نفسه وحمايته”.

ولفت المصدر الى أن “القوة الحكومية التي تروم اعتقال ابو ريشة قدمت من بغداد بأمر من رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بسبب تغريداته الاخيرة”.

وأشار الى أن “القوة القادمة من بغداد اعتقلت الشيخ مجيد ابو ريشة شقيق احمد ابو ريشة واقتادته إلى جهة مجهولة”.

هذا وأطلق الشيخ سطام ابو ريشة نداء استغاثة عبر العهد  وأكد أن “قوة من الفوج التكتيكي تحاصر منزله في الشامية شمال الرمادي” وأكد أن “قوة من الفوج التكتيكي في الأنبار ستقتحم منزله بأي لحظة بهدف اعتقاله”.

وأكدت المصادر أن تحرك القوة الأمنية وأوامر القبض جاءت على خلفية تغريدة وجهها سطام أبو ريشة للنواب المستقلين وانتقد فيهاسيطررة محمد الحلبوسي على محافظة الأنبار.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1714

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد