الشيخ الخزعلي يؤكد دعمه الكامل لجهود الحكومة و القضاء في مكافحة آفة الفساد

الشيخ الخزعلي يؤكد دعمه الكامل لجهود الحكومة و القضاء في مكافحة آفة الفساد

  • 339
  • ديسمبر 09, 2022

أكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الجمعة ، دعمه الكامل للجهود التي تقوم بها الحكومة والقضاء في التصدي لآفة الفساد فيما دعا الأطراف السياسية إلى بذل المزيد من التعاون في سبيل إنجاح مهمة مكافحة الفساد.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر تويتر “في “اليوم العالمي لمكافحة الفساد” نؤكّد دعمنا الكامل للجهود التي تقوم بها الحكومة العراقية والمؤسسةُ القضائية في التصدي لهذه الآفة الخطيرة؛ التي كانت السبب الأساس في الوضع المأساوي الذي عانت منه الدولة العراقية”.

و اعرب سماحته ، عن امله بأن تكون الحكومة الحالية بدايةً لمرحلة جديدة وجديةٍ في معالجة هذه الظاهرة قانونياً واجتماعياً وثقافياً؛ لينطلق العراق وشعبه إلى ما يستحقُهُ مِن الرّفاه الاقتصادي”.

و اضاف سماحة الشيخ الخزعلي: “كما ندعو الأطراف السياسية كافَّةً إلى بذل المزيد من التعاون في سبيل إنجاح مهمة مكافحة الفساد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1714

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد