الموسوي ينتقد موقف الحلبوسي بشأن “المثلية” و يؤكد انه لايمثل توجهات اعضاء البرلمان

الموسوي ينتقد موقف الحلبوسي بشأن “المثلية” و يؤكد انه لايمثل توجهات اعضاء البرلمان

  • 238
  • ديسمبر 09, 2022

انتقد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، اليوم الجمعة ، موقف رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بشأن ظاهرة المثلية و الشذوذ الجنسي معتبرا انه لايمثل اراء اعضاء البرلمان فيما دعا الى تشريع قانون يجرم هذا السلوك .

و قال الموسوي ، في تغريدة عبر “تويتر” ،ان ” كلام رئيس البرلمان بخصوص المثلية والشذوذ لا يمثلنا كنواب وشعب شجاع قاوم الاحتلال الغربي بكل انواعه” .

و اعتبر الموسوي، ان موقف الحلبوسي الضعيف امام رغبات الدول الغربية يجعلنا امام تحدي كبير وعلى نواب الشعب المخلصين تبني تشريع قانون يجرم هذا السلوك الشاذ وكل من يتعاطف معه”

و اشار ، الى ان ما تكلم به الحلبوسي يحمل مغالطات ومجاملات لاتنطلي على العقلاء ، مبينا ان الدستور العراقي فيه نص واضح وصريح يعطينا الحق بتشريع القوانين التي لاتخالف ديننا الحنيف شاء من شاء وأبى من أبى.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1714

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد