عضو بالفتح يكشف اهداف زيارة السوداني الى السعودية

عضو بالفتح يكشف اهداف زيارة السوداني الى السعودية

  • 24
  • ديسمبر 08, 2022

كشف عضو تحالف الفتح سلام حسين ، اليوم الخميس، عن مغزى زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى السعودية.

وقال حسين، في حديث صحفي، إن “العراق يسعى الى بناء علاقات متوازنة مع محيطه العربي والإسلامي خلافا لما أسسته الحكومة السابقة”، مبينا أن “زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى السعودية تمثل رسالة مفادها ان إرادة العراق ماتزال قائمة”.

وأضاف أن “هناك مشروع لقطع طريق الحرير على العراق مدعوم من أمريكا لكن العراق سيلتحق بهذا الطريق “، موضحا أن “أعداء الشعب العراقي من الداخل والخارج ستفشل مؤامراتهم في تحويل العراق الى سوق للبضائع الامريكية”.

وأشار حسين الى أن “الصين عملاق اقتصادي كبير ولا يمكن ان يتجاهله أي بلد ولا بد من السعي للتعاقد مع الصين”، مشددا بالقول إن “نفس الجهات التي أسست لمشروع نهب ثروات البلاد تسعى لعدم انضمام العراق للمشروع الصيني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1714

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد