الشيخ حمودي يستقبل ممثل الأمام الخامنئي و يبحث معه التحديات التي تواجه الامة وتستهدف هويتها

الشيخ حمودي يستقبل ممثل الأمام الخامنئي و يبحث معه التحديات التي تواجه الامة وتستهدف هويتها

  • 29
  • ديسمبر 08, 2022

استقبل رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ همام حمودي، اليوم الخميس، اية الله السيد مجتبى الحسيني، ممثل السيد علي الخامنئي، وبحثا التطورات الدولية والتحديات التي تواجه الامة وتستهدف هويتها ووجودها.

وقال المكتب الاعلامي للشيخ حمودي، في بيان تلقته “مدار الحق”, إن “الشيخ حمودي استقبل اية الله السيد مجتبى الحسيني، حيث أكد الطرفان على الامة استنهاض قيمها الوحدوية لمواجهة مخططات أعدائها”.

وأضاف البيان أن “الشيخ حمودي والسيد الحسيني أكدا على ان هناك فرصة كبيرة للاستفادة من المشتركات والتقارب بين علماء المسلمين و يجب استثمارها و توحيد المواقف الإسلامية على اختلاف مذاهبها واذكاء روح المحبة والتعاون والتكامل التي هي المصدر الحقيقي لقوة الامة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1632

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد