السوداني يؤكد حرص العراق على إقامة علاقات بنّاءة مع سوريا

السوداني يؤكد حرص العراق على إقامة علاقات بنّاءة مع سوريا

  • 15
  • ديسمبر 07, 2022

تلقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اتصلا هاتفيا من نظيره السوري، فيما اكد حرص العراق على إقامة علاقات بنّاءة مع سوريا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته “مدار الحق”, أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تلقى، عصر اليوم، اتصالاً هاتفيا من رئيس وزراء الجمهورية العربية السورية حسين عرنوس”، مبينا، أن “الاتصال شهد التباحث بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز التعاون المتبادل على مختلف المستويات والصعد”.

وأكد السوداني “حرص العراق على إقامة علاقات بنّاءة مع الجمهورية العربية السورية في مختلف المجالات، إلى جانب التنسيق الأمني والاستخباري في ملاحقة فلول الإرهاب، وبما يعزز أمن البلدين واستقرار شعبيهما”.

فيما أبدى عرنوس رغبة بلاده “في توطيد علاقاتها مع العراق، وفتح آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي والسياحي بين البلدين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1633

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد