خلال زيارته محكمة استئناف البصرة .. رئيس الجمهورية يشيد بدور القضاء في إرساء العدالة

خلال زيارته محكمة استئناف البصرة .. رئيس الجمهورية يشيد بدور القضاء في إرساء العدالة

  • 12
  • ديسمبر 07, 2022

زار رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاربعاء، رئاسة محكمة استئناف البصرة ضمن جولته في المحافظة، فيما أشاد بدور القضاء في إرساء مبادئ العدالة.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقته “مدار الحق”, أن “رئيس الجمهورية التقى رئيس وأعضاء المحكمة، واطلع على سير عمل المحكمة، والمهام التي تقوم بها، والقى كلمة أشاد فيها بدور القضاء في إرساء مبادئ العدالة وسيادة القانون من أجل ترسيخ هيبة الدولة وإحقاق الحق”.

وأضاف أن “رئيس الجمهورية تحدث عن أهمية محافظة البصرة ومكانتها وضرورة الاهتمام بها من خلال تطوير واقعها الخدمي بما يتلاقى مع طموح مواطنيها، كما شدّد على ضرورة الحفاظ على استقرارها الأمني لما في ذلك من فائدة كبيرة في تحسين واقع المحافظة الاقتصادي”.

وتابع البيان أن “الرئيس ثمن الجهود المبذولة من قضاة البصرة وحرصهم وتفانيهم في أداء واجباتهم وتحملهم للمسؤولية بكل إخلاص ومهنية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1633

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1715

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد