وزير الاثار الايراني يشيد بجهود حكومة السوداني لمواجهة الفساد

وزير الاثار الايراني يشيد بجهود حكومة السوداني لمواجهة الفساد

  • 16
  • ديسمبر 05, 2022

أكد وزير الاثار والسياحة الإيراني عزت الله ضرغامي، الاثنين، أن رؤية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بامكانها التحلي بالشجاعة المطلوبة لمواجهة الفساد.

وقال ضرغامي، في تصريح صحفي، إن “منتدى الحضارات العريقة بدورته السادسة أتاح فرصة للقاء برئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.

وأضاف أن “السوداني شخصية تهتم بالدفاع عن حقوق الإنسان وحريات الرأي ومواجهة الفكر المتطرف”، مشيرا الى ان “رؤيته بإمكانها التحلي بالشجاعة المطلوبة لمواجهة الفساد”.

وتابع ضرغامي ان” إيران والعراق كلاهما بلدان عريقان ولهما تاريخ طويل، والحضارات الجديدة تبنى على أساس الحضارات العريقة”، مبيناً أن “النجاح بالتعريف بالحضارة القديمة بامكانه بناء جسور التواصل بين البلدين بشكل أفضل”.

وأشار الى أن “تاريخ العالم ينقسم إلى ما قبل الإسلام وما بعد الإسلام وإيران والعراق يضمان آثار مهمة لتلك الحقبتين، ولابد للشباب التعرف على الخلفية الحضارية وتكوين التواصل الأقوى فيما بينهم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1636

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1717

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد