الكريم: الامريكان عملوا على دعم الارهاب ومنع اي قوة لمحاربته في العراق

الكريم: الامريكان عملوا على دعم الارهاب ومنع اي قوة لمحاربته في العراق

  • 13
  • ديسمبر 04, 2022

اتهم رئيس كتلة السيادة النيابية شعلان الكريم، السبت، الجانب الامريكي بدعم وتمويل الارهاب من اجل خلق فتنة طائفية، مبينا ان الجيش الامريكي ساند الهجمات الارهابية ضد مقرات للشرطة في صلاح الدين.
وقال الكريم في حوار تابعته وكالة “مدار الحق”، إن “هجوما ارهابيا جرى قبل عدة سنوات في منطقة مكيشفة ضمن صلاح الدين استهدف مركزا للشرطة وبعد محاولة الاهالي مساندة القوات الامنية وصلت طائرات امريكية لمنع وصول اي قوة تساند الشرطة ضد الارهابيين”.
واضاف ان “مكافحة الارهاب في شرطة صلاح الدين اعتقلت العديد من الجنود الامريكان بلباس مدني خلال تجولهم مع ارهابيين في وقت كانت القوات الامريكية تستقتل لاستلام اي ارهابي اجنبي من اجل اطلاق سراحه مجددا”.
واشار الكريم الى ان “التحركات الامريكية المعادية لاستقرار العراق وامنه يكشف عن التوجه الحقيقي لوشنطن من اجل استعانة العراق بالقوات الاجنبية وعدم الاعتماد على اي قوة محلية لضمان استمرار تواجدهم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1637

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1718

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد