لسوداني يصدر توجيهات تخص تطوير خدمات البنى التحتية الصحية

لسوداني يصدر توجيهات تخص تطوير خدمات البنى التحتية الصحية

  • 12
  • ديسمبر 03, 2022

شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، على ضرورة أن تكون مشاريع خدمات البنى التحتية الصحية ضمن أولويات خطط المحافظات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته “مدار الحق”, أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أجرى زيارةً تفقّديةً إلى مشروع مستشفى تكريت التعليمي، في محافظة صلاح الدين”.

وأضاف أن” السوداني اطّلع ميدانياً على سير العمل في المستشفى التي وصلت إلى نسبة إنجاز متقدمة، ومن المقرّر افتتاحها قريباً، ووجّه بتذليل العقبات التي تواجه العمل في المستشفى والإسراع بالتنفيذ، لتكون جاهزةً لتقديم الخدمات الطبية إلى أهالي المحافظة”.

وشدّد رئيس مجلس الوزراء على “ضرورة أن تكون مشاريع خدمات البنى التحتية الصحية ضمن أولويات خطط المحافظات، بما يساعد في تنفيذ المنهاج الوزاري في محور القطاع الصحّي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1638

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1719

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد