في يومهم العالمي .. الشيخ الخزعلي يدعو الحكومة لمساندة ذوي الهمم وتطوير مهاراتهم

في يومهم العالمي .. الشيخ الخزعلي يدعو الحكومة لمساندة ذوي الهمم وتطوير مهاراتهم

  • 14
  • ديسمبر 03, 2022

الشيخ الخزعلي يؤكد وقوفه مع شريحة ذوي الهمم لتنفيذ مطالبهم و يحث الحكومة على مساندتهم

دعا الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم السبت، الحكومة والمختصين لمساندة ذوي الهمم وتطوير مهاراتهم.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة على “تويتر” ، قائلاً “في اليوم العالمي لأبنائنا وإخوتِنا مِن ذَوي الهِمَمِ الذين لا أطلقُ عليهِم تسمية ذوي الإعاقة، لأنهم على الرّغمِ مِن وضعِهم الصعبِ غالبا، نراهُم يُقدِّمون المزيد ويعملون ويتعلّمون ويعلمون”.

وأضاف سماحته :أقفُ معهم لتنفيذ مطالبهم ودعمهم وتأييدهم، وحثّ الحكومة والمختصين على مساندتهم وتطوير مهاراتهم، وتوفير كل مايحتاجون إليهِ؛ بدءاً من العلاج وانتهاءً بالدعم المادي”.

وتابع سماحته “أدعو كل المؤسسات الحكومية والمدنية المهتمّة بهذه الشريحة المعطاء إلى المبادرة والبدء بالعمل على تطوير ذوي الإمكانات الفريدة منهم علميةً كانت أم حرفيةً أو رياضيةً، وإيصال هذهِ الشريحةِ مِن أبناء العراق، وبالتعاون مع الحكومة، إلى بر الأمان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1639

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1719

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد