السوداني يستقبل عائلة الناشط سجاد العراقي و يوجه باستكمال التحقيقات لمعرفة مصيره

السوداني يستقبل عائلة الناشط سجاد العراقي و يوجه باستكمال التحقيقات لمعرفة مصيره

  • 13
  • ديسمبر 02, 2022

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، الأجهزة الأمنية المختصة باستكمال التحقيق والتحري لمعرفة مصير الناشط سجاد العراقي.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته “مدار الحق”, أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل مساء اليوم الجمعة، عائلة الناشط المدني المفقود سجاد العراقي، واستمع إلى مطالب والدة المواطن سجاد، بمعرفة مصير ولدها”.

وأبدى رئيس مجلس الوزراء، “كامل اهتمامه بالقضية فيما وجه توجيهاته إلى الأجهزة الأمنية المختصة باستكمال التحقيق والتحري لمعرفة مصيره”.

وشدّد على “بذل كامل الجهود في سبيل حسم التحقيقات، وملاحقة المتسبّبين بهذه المآسي، وتحميلهم المسؤولية القانونية والاعتبارية جرّاء هذه الأفعال”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1640

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد