الكريم: تم القبض على أمريكان بلباس مدني وهم ملثمون ومسلحون ويتجولون في صلاح الدين بعجلات مدنية

الكريم: تم القبض على أمريكان بلباس مدني وهم ملثمون ومسلحون ويتجولون في صلاح الدين بعجلات مدنية

  • 11
  • ديسمبر 02, 2022

أكد النائب عن محافظة صلاح الدين شعلان الكريم، فوج مكافحة الارهاب في صلاح الدين ألقى القبض على عدد من الأمريكان بلباس مدني وهم ملثمون ومسلحون ويتجولون في صلاح الدين بعجلات مدنية.

وقال الكريم، اليوم الجمعة، في حديث لبرنامج “سادس الجمهوريات”، إن “آمر فوج مكافحة الارهاب في صلاح الدين العقيد أحمد الفحل ألقى القبض على عدد من الامريكان بلباس مدني وهم ملثمون ومسلحون ويتجولون في المحافظة بعجلات مدنية”.

وأضاف الكريم أن “آمر فوج مكافحة الارهاب في صلاح الدين العقيد أحمد الفحل تم اغتياله بحزام ناسف بعد أن ألقى القبض على الامريكان والاجانب المسلحين في المحافظة”.

وبين الكريم أنه “عندما كان يتم القبض على الإرهابيين والمسلحين الاجانب من مختلف الجنسيات كان الامريكان يمنعون تسليمهم الى القوات العراقية”، مؤكداً ان “العقيد الفحل كان يرفض ذلك ويصر على تسلم جميع الارهابيين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1640

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1720

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد