كاتب سوري: اربيل باتت مركزاً لأجهزة الاستخبارات الأجنبية

كاتب سوري: اربيل باتت مركزاً لأجهزة الاستخبارات الأجنبية

  • 70
  • مارس 16, 2022
علق الكاتب المحلل السياسي السوري أديب عبود، الأربعاء، على تواجد المخابرات الإسرائيلية والأجنبية في إقليم كردستان، مؤكداً أن اربيل أصبحت عبارة عن دكاكين لأجهزة الاستخبارات الأجنبية.
وقال أديب في تصريح صحفي، إن “وجود السفارات الأجنبية المعنونة للعمل السياسي والدبلوماسي في إقليم كردستاني ليس الهدف منها بناء علاقات سياسية أو دبلوماسية وإنما هي مقرات لحياكة المؤامرات والخطط من أجل إبقاء المنطقة تحت الإدارة أو السيطرة الأمريكية”.
وأضاف أن “الإقليم هو من استقدم هذه القوات وأصبحت أربيل عبارة عن دكاكين لكل أجهزة الاستخبارات الأجنبية والموساد”.
وبين أن “تواجد الموساد والسي أي ايه في إقليم كردستان ليس مفاجئة”، مبيناً أن “وجود غرفة استخبارات أجنبية مشتركة في الإقليم بين الموساد والأجهزة الأخرى يضمن وجود بقاء القوات الأجنبية وتحديد أهدافها في المنطقة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1620

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1708

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد