السعدي: الكاظمي قدم الملف الأمني قرباناً لحلم الولاية الثانية

السعدي: الكاظمي قدم الملف الأمني قرباناً لحلم الولاية الثانية

  • 66
  • مارس 16, 2022
رأى عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سعد السعدي، الأربعاء، أن حكومة الكاظمي قدمت الملف الأمني قرباناً لحلم الولاية الثانية.

وقال السعدي في تصريح صحفي، على “الحكومة أن تبين أسباب ضعف الملف الأمني داخل البلد وخصوصاً بعد الخروقات الأمنية الكبير التي حصلت مؤخراً كسرقة الأسلحة من مركز شرطة المسيب، أومجزرة جبلة التي راح ضحيتها أكثر من 20 شخصا، وهناك الكثير من المجازر التي خلفتها الحكومة”، مبيناً أن “الكاظمي جعل من الملف الأمني في البلد قرباناً لحلم الولاية الثانية”.

وأضاف أن “الحكومة ضحت بالكثير من الملفات وأهمها الملف الأمني، من خلال تغيير القيادات الأمنية بشكل مستمر وعدم ملاحقة المخربين والفاسدين وعدم كشف اللجان التحقيقية أي قضية”.

وأشار إلى “ضرورة محاسبة حكومة تصريف الأعمال على جميع اخفاقاتها بالفترة الماضية “،لافتاً إلى أن “الكاظمي ابتعد عن تحقيق أهداف الشعب وذهب نحو أهدافه الخاصة”.

يذكر أن حادثة جبلة في محافظة بابل راح ضحيتها 20 شخصا من عائلة واحدة، بعد أن قالت القوات الأمنية إنها كانت تلاحق مشتبها بهم بتهمة الإرهاب.

وكان قضاء المسيب في محافظة بابل قد شهد عملية سطو لاحد مراكز الشرطة ضمن قضاء المسيب اسفرت عن سرقة أكثر من 180 بندقية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1620

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1708

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد