السلطاني: حراك نيابي لإستضافة الكاظمي بسبب ارتفاع اسعار المواد الغذائية

السلطاني: حراك نيابي لإستضافة الكاظمي بسبب ارتفاع اسعار المواد الغذائية

  • 68
  • مارس 15, 2022
كشفت النائب عن كتلة الصادقون ، سهيلة السلطاني، اليوم الثلاثاء، عن وجود حراك نيابي لاستضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى قبة البرلمان على خلفية ارتفاع اسعار المواد الغذائية.

وقالت السلطاني في تصريح صحفي، إنه “في حال استمر الارتفاع في اسعار المواد الغذائية خلال الأيام القلية المقبلة ولم يتم معالجة هذا الأمر فستكون لنا وقفة لاستضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى قبة البرلمان لتوجيه العديد من الأسئلة بخصوص هذا الأمر”.

وأضافت، أن “الكاظمي هو رئيس الحكومة والمسؤول عن القرارات التي تصدرها في كافة المجالات لذلك فهو معرض للمساءلة ايضاً فيما يخص ازمة ارتفاع الأسعار في الأسواق العراقية”.

وتابعت السلطاني، ان “الحكومة اصدرت عدة قرارات لمعالجة الأسعار لذلك نحن نتابع سير اجراءاتها واعطائها الوقت لتنفيذيها قبل البدء بخطوات المساءلة في البرلمان لكي لايكون لها اي حجة بعد ذلك”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1620

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1708

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد