الشيخ الخزعلي يستقبل السفير الجزائري لدى بغداد

الشيخ الخزعلي يستقبل السفير الجزائري لدى بغداد

  • 67
  • مارس 15, 2022
إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي اليوم الثلاثاء في مكتبه ببغداد السفير الجزائري في العراق السيد “بلقاسم محمودي” .

وجرى خلال اللقاء الترحيب بالسفير محمودي وبحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم  البلدين ومصالح الشعبين والعلاقات التأريخية بينهما وسبل تطويرها في المجالات الثقافية والمعرفية وما يمتلكانه من عمق حضاري .

فيما تم مناقشة المشهد السياسي العراقي والإقليمي وأهم التحديات في المرحلة المقبلة ، وجملة من القضايا ذات الإهتمام المشترك .
 
من جانبه أكد السفير الجزائري حرص بلاده ، على أن يبقى العراق قوياً وموحداً ويأخذ دوره الريادي في المنطقة ، والعمل على تقوية العلاقات بين الحكومتين والشعبين الشقيقين .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد