فيحان يطالب بموقف وطني لإبعاد العراق عن دائرة الصراعات وحفظ سيادته

فيحان يطالب بموقف وطني لإبعاد العراق عن دائرة الصراعات وحفظ سيادته

  • 27
  • مارس 13, 2022
طالب رئيس كتلة الصادقون النيابية ، عدنان فيحان ، الاحد، بموقف وطني موحد لإنهاء الوجود الاجنبي وابعاد العراق عن دائرة الصراعات الدولية.

وقال فيحان في تغريدة عبر “تويتر” ، تابعتها وكالة “مدار الحق” ان انهاء وجود القواعد العسكرية والاستخباراتية الامريكية والتركية والصهيونية هو المطلب الوطني الحقيقي.

و اشار فيحان ، الى ان الحكومة العراقية ومجلس النواب وجميع المكونات والقوى السياسية مطالبة بموقف وطني موحدً يضمن سيادة العراق ويبعدهُ عن دائرة الصراعات الاقليمية والدولية.

وشدد فيحان على ضرورة ان لاتكون ارض العراق منطلقا للاعتداء على الاخرين ومكانًا للثأر وتصفية الحسابات  ، معتبرا ان هذا الامر لا يتم الا بإنهاء الاحتلال و وجوده .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد