البلداوي: اجراءات حكومة الكاظمي بشأن إخراج القوات االأجنبية مازالت خجولة

البلداوي: اجراءات حكومة الكاظمي بشأن إخراج القوات االأجنبية مازالت خجولة

  • 26
  • مارس 13, 2022
اتهم عضو مجلس النواب عن كتلة الصادقون النيابية محمد البلداوي، الأحد،  الولايات المتحدة الأمريكية بالالتفاف على مطلب سحب قواتها من العراق، مبينا أن حكومة مصطفى الكاظمي تعطي انطباعا لمدى ضعفها وعدم قدرتها على مواجهة واشنطن . 
وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “إجراءات حكومة الكاظمي بشأن إخراج القوات العسكرية الأجنبية الأمريكية من العراق مازالت خجولة”.

وأضاف “أننا متمسكون بالطرق السلمية وليس لدينا نية أن نمضي في طريق التصعيد، لكن اذا اصر المحتل على البقاء فالخيار مفتوح للمقاومة المشروعة عندما تنتهك سيادة العراق”.

وأشار البلداوي، إلى أن “حكومة الكاظمي ليس لديها نوايا حقيقية في التعامل مع ملف خروج المحتل الأمريكي من العراق بل تعطي انطباعا لمدى ضعفها وعدم قدرتها على مواجهة واشنطن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد