الباوي: تعامل الحكومة مع الازمة الاقتصادية رفعت وتيرة الاحباط الشعبي

الباوي: تعامل الحكومة مع الازمة الاقتصادية رفعت وتيرة الاحباط الشعبي

  • 73
  • مارس 11, 2022
رأى المحلل السياسي حازم الباوي، ان الحكومة اتخذت مساراً خاطئاً لمعالجة الازمة التي يعيشها الشعب، لافتا الى ان استضافة وزير المالية في البرلمان كانت مخيبة للامال وتحولت الى اشبه بالمسرحية.
وقال الباوي ، ان “وتيرة الاحباط الشعبي قد ارتفعت من اجراءات تصحيح المسار الخاطئ ومعالجة اسباب معاناة المواطنين بعد ارتفاع الاسعار من قبل الحكومة المنتهية ولايتها وايضا البرلمان”.

وأضاف ان “جلسة استضافة وزير المالي علي علاوي في المجلس النيابي كانت مخيبة للآمال من نواح عدة كونها تحولت الى اشبه بالمسرحية الاستعراضية من جهة ، وايضا غادرت جانبها الرقابي من جهة أخرى”.

وبين ان “ما طرح خلال الجلسة المذكورة المحبطة للآمال كانت اشبه بما طرحته العديد من الكتل السياسية ابان الحملة الانتخابية لاستمالة عواطف الشعب”، معتبرا تحول الدور الرقابي لمجلس النواب الى استعراض للعضلات وتجاهل اسباب معاناة الشعب جراء ارتفاع الدولار وانهيار الدينار امرا مخيبا للشعب ولن يجدي نفعا لكل من يمارس هذا الدور بعيدا عن وضع الحلول الحقيقية ومعالجة الاخفاقات الكبرى التي تسببت بهذه المعاناة للشعب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1613

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1698

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد