جمع تواقيع نيابية لإلزام مرشح رئاسة الجمهورية بتنفيذ قرارات المحكمة الاتحادية

جمع تواقيع نيابية لإلزام مرشح رئاسة الجمهورية بتنفيذ قرارات المحكمة الاتحادية

  • 69
  • مارس 10, 2022
أعلن النائب محمود السلامي، الخميس، عن جمع تواقيع من داخل مجلس النواب لإلزام مرشح رئاسة الجمهورية بتنفيذ قرارات المحكمة الاتحادية، لافتاً إلى أن الحكومة ابتعدت عن ملاحقة قرارات الاتحادية ونحن في مجلس النواب سنتابعها بشكل شخصي.
وقال السلامي في تصريح صحفي، إن “الإقليم بدأ يتمرد على قرارات المحكمة الاتحادية لذلك سأعمل على جمع تواقيع نيابية من داخل المجلس في الفترة المقبل وتقديمها بوثيقة لمرشح رئاسة الجمهورية تلزمه بتنفيذ قرارات الاتحادية وأهمها قانون النفط والغاز”.

وأضاف أن “الإقليم أبتعد كثيراً عن التزامته مع المركز وقانون النفط والغاز يجب أن ينفذ بسرعة كبيرة كي نضمن عودت أموال محافظات الوسط والجنوب”، مشيرا الى أن “الحكومة المركزية لم تتابع بشكل مباشر ومكثف قرارات المحكمة لذلك سناخذ على عاتقنا هذا المهمة ونحلها بشكل ملائم وجذري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1611

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد