البلداوي: حكومة الكاظمي فشلت فشلا ذريعا في ادارة البلاد

البلداوي: حكومة الكاظمي فشلت فشلا ذريعا في ادارة البلاد

  • 73
  • مارس 10, 2022
اكد عضو كتلة الصادقون النيابية محمد البلداوي اليوم الخميس، ان حكومة الكاظمي فشلت فشلا ذريعا في ادارة البلاد، فيما بين اننا “تعبنا” من العروض الاعلامية.

وقال البلداوي ان “غلاء الأسعار تتحمله هذه الحكومة التي فشلت فشلا ذريعا في ان تدير دفة البلد بشكل صحيح وحتى القرارات التي بدأت تتخذها  في هذا الوقت على الرغم من انها تتناسب مع ما ذهبنا اليه من طروحات ككتلة صادقون وكأعضاء  لمجلس النواب العراقي لكنها تبقى بانتظار التطبيق” موضحا “فقد تعبنا من العرض الاعلامي الذي تقر به هذه الحكومة مع كثرة قرارتها التي لم تأتي بجدوى سوى أن تثقل كاهل البلد”.

واضاف البلداوي “القرارات التي تصب اليوم في مصلحة البلد والمواطن نرى ان الحكومة تجد الف ذريعة للتنصل منها اما القرارات التي تؤذي المواطن فنراها تعمل على تطبيقها بشكل سريع وتنفيذها كما في قرار سعر صرف الدولار والقرارات التي زادت فيها الضرائب على المواطنين او القرارات التي قلصت فيها الرواتب او القرارات التي فصلت فيها عدد كبير من الموظفين الذين يعملون بعقود واجور يومية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1611

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد