داعيا القضاء الى اخذ موقف منها .. الحمامي: تصرفات الحكومة تصب بمصلحة تجار المخدرات

داعيا القضاء الى اخذ موقف منها .. الحمامي: تصرفات الحكومة تصب بمصلحة تجار المخدرات

  • 71
  • مارس 10, 2022
حذر النائب عن دولة القانون عارف الحمامي من مغبة استمرار تصرفات الحكومة المثير لحفيظة القضاء، معتبرا أنها تصب بمصلحة تجار المخدرات.
وقال الحمامي، خلال حديث صحفي ، اليوم الأربعاء، ، “ندعو القضاء العراقي والادعاء العام الى اتخاذ موقف حاسم تجاه تصرفات الحكومة”، معتبرا أن “التصرفات الصادرة من الحكومة تثير حفيظة القضاء كونها تصب بمصلحة تجار المخدرات”.

وأضاف الحمامي، أن “الحكومة تتحمل كل التبعات القانونية لاستمرار لجنة ابو رغيف بالعمل كونها الغيت من قبل القضاء”، مبينا أن “البرلمان يدعم قرارات المحكمة الاتحادية الملزمة والباتة ومحاسبة كل من يؤخر تطبيقها”.

ومن جهة أخرى أشار الحمامي الى أن “لجنة ابو رغيف اوقفت نشاطاتها وقراراتها بعد إلغائها من قبل المحكمة الاتحادية”، داعيا المتضررين من اللجنة الى “اللجوء الى القضاء لمحاسبتها على انتهاكاتها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1611

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد