المتحدث باسم مجلس الوزراء: ارتفاع الأسعار غير مبرر و غايته المتاجرة بقوت العراقيين

المتحدث باسم مجلس الوزراء: ارتفاع الأسعار غير مبرر و غايته المتاجرة بقوت العراقيين

  • 28
  • مارس 08, 2022
أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، اليوم الثلاثاء، أن ارتفاع الأسعار غير مبرر وفيه محاولات لزعزعة استقرار السوق والمتاجرة بقوت العراقيين. 
وقال ناظم في المؤتمر الصحفي الاسبوعي لمجلس الوزراء ، إن “مجلس الوزراء صوت على قرارات تساعد الشرائح الهشة”، لافتا الى أن “المجلس صوت على قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية وسيرفع للبرلمان”.
وأضاف، أن “قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي يحتوي مفردات تمنح الحكومة المرونة اللازمة للعمل”، مبينا أن “الحكومة تستجيب بسرعة للتحديات التي تطرأ خاصة بعد شروع البرلمان في العمل”.
وأشار إلى أن “توصيات مجلس النواب تدعم الفئات الهشة في المجتمع العراقي”، موضحا أن “ارتفاع الأسعار غير مبرر وفيه محاولات لزعزعة استقرار السوق والمتاجرة بقوت العراقيين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد