الموسوي: قرارات الحكومة تتطابق مع دعوات الصادقون لمعالجة ازمة ارتفاع الاسعار

الموسوي: قرارات الحكومة تتطابق مع دعوات الصادقون لمعالجة ازمة ارتفاع الاسعار

  • 26
  • مارس 08, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية ، احمد الموسوي، الثلاثاء ، ان قرارات الحكومة لمعالجة موجة الغلاء تتطابق مع دعوات الكتلة خلال بيانها يوم امس .
وقال الموسوي في تغريدة عبر “تويتر” ، ان مااصدرتهُ الحكومة العراقية اليوم من قرارات لمعالجة الغلاء يتطابق جزئياً مع ما دعت له كتلة الصادقون البارحة في بيانها الموحد.

و بين الموسوي ، ان كتلة الصادقون ستواصل سعيها لإيجاد حلول جذرية ترفع من سقف مداخيل المواطن وتمنع استغلاله من الحكومة والتجار.

و اشار ، الى ان ما يميز نواب الصادقون انهم ابناء هذا الشعب يعيشون ما عاشه ولم يغادروا هذا البلد ويعيشون في اساليب التنظير الفارغة” ، مضيفا ، نحن الصادقون فقراء وابناء الفقراء ونجاهد لكي يعيش الفقراء بكرامة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد