تحرك نيابي لطرح ملف اخراج القوات الأجنبية من العراق في البرلمان

تحرك نيابي لطرح ملف اخراج القوات الأجنبية من العراق في البرلمان

  • 28
  • مارس 08, 2022
أكد النائب عن الإطار التنسيقي وعد القدو ، الثلاثاء، وجود تحركات نيابية لطرح ملف اخراج القوات العسكرية الأجنبية من العراق  داخل قبة البرلمان .
وقال القدو في تصريح صحفي، إن “القوى السياسية أمام مهمة كبيرة وعليها التكاتف لحسم ملف اخراج القوات الاجنبية”، مؤكدا أن “احد اهم شروط الإطار التنسيقي لتشكيل الحكومة المقبلة هو اخراج القوات الأجنبية وعلى رأسها القوات الأمريكية”.
وأضاف أن “الملف سيطرح بقوة على طاولة البرلمان من جديد”، داعيا الى “وقفة حقيقية بحسم قضية اخراج القوات الامريكية من البلاد”.
وكان عضو ائتلاف دولة القانون كاظم الحيدري اكد ، السبت الماضي، أن هناك قرارات مهمة ستتخذ بعد تشكيل الحكومة الجديدة بشأن تواجد القوات الأمريكية في العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1610

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1697

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد