حكومة الاقليم تقر بوجود موظفين وهميين وهدر للمال في البيشمركة

حكومة الاقليم تقر بوجود موظفين وهميين وهدر للمال في البيشمركة

  • 32
  • فبراير 05, 2022
اقرت حكومة اقليم كردستان العراق، بوجود موظفين فضائيين ووهميين في الاقليم، وفيما أكدت وجود شكوك برواتب 100 الف شخص، كشفت عن وجود برواتب البيشمركة.
وقال المتحدث باسم الحكومة جوتيار عادل في حوار تابعته “مدار الحق”  إنه “لدينا شكوك حول رواتب 100 الف شخص في اقليم كردستان”، مشيرا الى أن “حكومة الاقليم اعتمدت نظاما جديدا لكشف الفضائيين والوهميين”.
وكشف عادل عن “هدر برواتب قوات البيشمركة بسبب وجود قوات خارج ادارة وزارة البيشمركة”، مبينا أن “حكومة مسرور البارزاني دخلت بحوارات سياسية مع احزاب الاقليم لمعالجة ذلك”.
إلى ذلك أكد المتحدث باسم حكومة الاقليم “وجود غير شرعية في الإقليم وانهم يعانون من تلك المعابر ولا يتسلمون “سنتا” منها” على حد قوله.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد