الكشف عن اجتماع موسع في بغداد لحسم الخلافات داخل البيتين الكردي والشيعي

الكشف عن اجتماع موسع في بغداد لحسم الخلافات داخل البيتين الكردي والشيعي

  • 33
  • فبراير 05, 2022
كشف النائب عن تحالف السيادة محمد العبد ربه، السبت، عن وجود اجتماع سياسي موسع في بغداد خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف ترشيح رئيس الجمهورية والخلاف الشيعي.
وقال العبد ربه في تصريح صحفي ، إن “الاجتماع السياسي الموسع سيعقد في العاصمة بغداد وسيحضره اغلب القيادات السياسية ورؤساء الكتل السياسية لبحث الازمة السياسية الحالية”.
واضاف ان “الاجتماع سيكون مخصصا لحسم ملف رئيس الجمهورية والخلاف الكردية ومدى امكانية تقريب وجهات النظر قبيل الذهاب الى لجلسة التصويت على رئيس الجمهورية”.
واشار العبد ربه الى ان “الامر الاهم في الاجتماع وهو انهاء الخلاف بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري وذهاب اطراف من الاطار او جميعهم للتحالف مع لتيار لتشكيل الحكومة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد