ائتلاف النصر يعزو الخلافات داخل البيت الشيعي الى تدخلات حزب بارزاني

ائتلاف النصر يعزو الخلافات داخل البيت الشيعي الى تدخلات حزب بارزاني

  • 31
  • فبراير 05, 2022
اعتبر عضو ائتلاف النصر عزام الحمداني، مفهوم حكومة الأغلبية الوطنية بأنه “ضعيف” وضياع للحقوق، عازيا الصدام داخل البيت الشيعي إلى تدخل الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وقال الحمداني، اليوم الجمعة، في حديث متلفز تابعته “مدار الحق”، إن “الإطار التنسيقي يؤمن بسياسة الانفتاح شرط أن لا يكون هناك تجاوزاً على المكونات الأخرى”، مؤكداً أن “القوى السياسية عليها إدراك أن التوافق هو النظام الأمثل لتشكيل الحكومة القادمة”.

وأضاف، أن “مفهوم حكومة الأغلبية الوطنية ضعيف وضياع للوقت والحقوق وعلى الجميع اللجوء للتوافق”، مبيناً أن “عدم الثقة تدفع المكونات نحو التوافق والشراكة”.

وتابع الحمداني، أن “الصدام داخل البيت الشيعي هو نتاج تدخل الحزب الديمقراطي”، موضحاً أن “الاطار التنسيقي سيسعى الى عرقلة كل الامتيازات التي يبحث عنها الحزب الديمقراطي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد