الفتلاوي: قرارات المحكمة الاتحادية ستحدث تغييرا في خارطة التحالفات السياسية

الفتلاوي: قرارات المحكمة الاتحادية ستحدث تغييرا في خارطة التحالفات السياسية

  • 35
  • فبراير 04, 2022
علق القيادي في تحالف الفتح، علي الفتلاوي، اليوم الجمعة، على قرارات المحكمة الاتحادية العليا، بشأن الكتلة الأكبر وكذلك جلسة التصويت على رئيس الجمهورية، مبينا انها ستغير الكثير من خارطة التحالفات السياسية.

وقال الفتلاوي، في حديث صحفي، ان “قرارات المحكمة الاتحادية العليا، سوف تغيير الكثير في خارطة التحالفات السياسية خلال اليومين المقبلين، خصوصاً فيما يتعلق بجلسة انتخاب رئيس الجمهورية، التي تتطلب حضور أكثر من (220) نائبا، وكذلك التصويت على الرئيس”.

 ‏
 ‏ واضاف ان “قرار المحكمة، سوف يدفع القوى السياسية كافة الى اجراء حوارات جديدة، تهدف الى تشكيل الكتلة الأكبر”، متوقعا “خلال اليومين المقبلين، ولادة تحالفات جديدة بين عدد من القوى السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد