الإطار التنسيقي ينفي مطالبته المرجعية الدينية بييان موقفها من حكومة الاغلبية السياسية

الإطار التنسيقي ينفي مطالبته المرجعية الدينية بييان موقفها من حكومة الاغلبية السياسية

  • 35
  • فبراير 04, 2022
نفى الإطار التنسيقي ، اليوم الجمعة، مطالبته المرجعية الدينية العليا ببيان موقفها من حكومة الاغلبية السياسية ، فيما دعا المنتمين لقواه وداعميه ومحبيه زج اسمه في اي حديث اعلامي.

وقال الإطار التنسيقي في بيان تلقت وكالة “مدار الحق” نسخة منه ، ان الاطار التنسيقي اطلع على تصريح يدعي ان الاطار يطالب المرجعية الدينية العليا بييان موقفها من حكومة الاغلبية السياسية ويؤكد الاطار على ما يلي:

١- ان الاطار التنسيقي هو مركز قرار سياسي قيادي ينحصر باشخاص القيادة العشرة وامينه التنفيذي فقط وليس من حق اي شخص اخر ادعاء انه عضو  فيه فضلا عن انه قيادي ونرجو من وسائل الاعلام الوطنية والاجنبية رعاية هذا المفهوم عن تقديم اي شخص في الاعلام.

٢- اننا في الاطار التنسيقي نكن كل الاحترام والتبجيل لمقام المرجعية العليا ولسنا في مقام من يطالب المرجعية ببيان موقف في اي حادثة.

٣-  ندعو جميع  من ينتمي لقوى الاطار التنسيقي وداعميه ومحبيه ان لا يزجوا اسم الاطار في اي حديث اعلامي او غيره وترك ذلك الى هيأته  القيادية حصراً.

٤. نهيب بجميع القنوات الفضائية  والوكالات الاخبارية بعدم اضافة صفة عضو الاطار التنسيقي لأي شخص غير قيادة الاطار التنسيقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد