الشيخ الخزعلي يطالب السيد الصدر بالبراءة من المدانين بقتل الشهداء العلياوي

الشيخ الخزعلي يطالب السيد الصدر بالبراءة من المدانين بقتل الشهداء العلياوي

  • 35
  • فبراير 03, 2022
أدان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، اغتيال الشهيد الرائد حسام العلياوي، خلال هجوم غادر بمحافظة ميسان فيما وجه رسالة الى السيد مقتدى الصدر بشأن أغتيال الشهيد العلياوي.

وقال الشيخ الامين في تغريدة له عبر منصة تويتر تابعته وكالة “مدار الحق” ان” اليد التي أغتالت الشهيد حسام العلياوي، هي نفس اليد التي أغتالت أخاه الشهيد القائد وسام العلياوي، واخاه عصام من قبل، هذه اليد لا تريد الأ أثارة الفتنة وخصوصاً في هذا التوقيت”.

وأضاف سماحته: ” كلنا حسن ضن بأخينا العزيز السيد مقتدى الصدر بأعلان البراءة من هؤلاء القتلة الذين صدرت بحقهم أوامر ألقاء قبض من قضائنا العادل”.

وتابع سماحته، أن “الأجهزة الامنية تعجز عن تنفيذ هذه الاوامر، لان هؤلاء المجرمين يدعون الانتساب الى سسرايا السلام المجاهدة، وانا اعتقد ان السرايا منهم براء، ولكن من الضروري تعريتهم ووأد الفتنة في مهدها، حتى لا يستمروا في التغطية على جرائمهم بأستغلال العناونين الجهادية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1680

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد