نائب: الحكومة اجرت تغييرات بالمناصب الامنية وفق مبدأ المحاصصة

نائب: الحكومة اجرت تغييرات بالمناصب الامنية وفق مبدأ المحاصصة

  • 33
  • فبراير 03, 2022
أكد النائب محمود السلامي، أن هناك الكثير من المناصب العسكرية يتم السيطرة عليها من خلال المحاصصة ، لافتاً إلى أن الحكومة تناور بالورقة الأخيرة لها.
وقال السلامي في تصريح له، إن “الحكومة تناور بالورقة الأخيرة المتبقية لها، وقامت بتغيير المناصب الأمنية وتوزيع القيادات وفق مبدأ المحاصصة “مشيراً إلى أنه “بعد الانتهاء من تشكيل الحكومة سيكون لنا رأي أخر بهذا الملف”.
وأضاف أنه” لم يثبت لدينا بيع وشراء المناصب القيادية ولكن في الفترة المقبلة سيكون لنا موقف بهذا الملف ولا نقبل في أن تدار المنظومة العسكرية بهذا الشكل لذلك بعد الانتهاء من تشكيل الحكومة سيكون لنا رأي أخر وسنحاسب جميع من تورط بشراء أو بيع المناصب العسكرية في حال تم تثبيت التهمة عليه”.
ويشهد العراق في الفترة الأخيرة خروقات أمنية كبيرة في بعض المحافظات ويعزوا بعض خبراء الامن ذلك الى تداول مناصب قيادات الأمنية وفق مبدأ المحسوبية وعمليات البيع والشراء والمتاجرة بها.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد