الإطار التنسيقي يدين الانتهاكات التركية و يحمل الصمت الحكومي المسؤولية

الإطار التنسيقي يدين الانتهاكات التركية و يحمل الصمت الحكومي المسؤولية

  • 31
  • فبراير 02, 2022
كشف النائب عن الاطار التنسيقي محمد الزيادي , الأربعاء , ان قوى الاطار بصدد اصدار بيان حول القصف التركي العنيف الذي طال قضاء سنجار مساء امس, مؤكدا ان البيان سيحمل حكومة تصريف الاعمال مسؤولية صمتها عن تلك الجريمة بحق الشعب العراقي في سنجار .
وقال الزيادي في تصريح صحفي، ان “الدولة التركية مازالت مستمرة بانتهاكاتها للسيادة العراقية مستغلة ضعف الحكومة اتجاه الانتهاكات المستمرة واحتلال الأراضي العراقية دون أي اجراء من قبل حكومة الكاظمي ” .
وأضاف ان “القوى السياسية في الاطار التنسيقي بصدد اصدار بيان حول القصف التركي العنيف الذي طال قضاء سنجار مساء امس”، مبينا ان “البيان سيحمل حكومة الكاظمي مسؤولية صمتها عن تلك الجريمة بحق الشعب العراقي في سنجار” .
وكان قائد فوج لالش “الخال علي” كشف في تصريحات سابقة عن قيام الطيران التركي بتنفيذ أكثر من 40 غارة على محافظة نينوى، فيما استهدفت مخيما للنازحين الايزديين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد