مستنكراً الانتهاكات التركية .. الشيخ الخزعلي: لن نسكت عن هذا النهج الهمجي

مستنكراً الانتهاكات التركية .. الشيخ الخزعلي: لن نسكت عن هذا النهج الهمجي

  • 63
  • فبراير 02, 2022
دان الامين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، القصف التركي على مخيمات النازحين، مؤكداً انه سيأتي الوقت المناسب الذي يلقن مقاومو العراق الاحتلال التركي الدروس القاسية ويجبرهم على الخروج.

وكتب الشيخ الخزعلي، اليوم الاربعاء، على حسابه  بتويتر تابعته وكالة “مدار الحق”، قائلا “وسط صمت حكومي وسياسي مؤسف يستمر مسلسل الانتهاك الواضح والصريح للسيادة العراقية من قبل الاحتلال التركي فبعد أن ثبت قواعده العسكرية شمال العراق، أخذ يتمادى أكثر فأكثر بقصف المدنيين الامنين بحجج وذرائع هو اوجدها بالأساس”.

واضاف سماحته؛ “ونحن من جانبنا أذ ندين بأشد العبارات الاعتداء على أبناء شعبنا وقصف مخيمات النازحين وزيادة معاناتهم”، مؤكداً أن “استمرار النهج التركي بهذه الهمجية والاستخفاف بالعراق أرضا وشعبا، لن يتم السكوت عنه ابداً”.

وتابع الشيخ الخزعلي “وسيأتي الوقت المناسب الذي يلقن مقاومو العراق الاحتلال التركي الدروس القاسية ويجبرهم على الخروج من أرض العراق الطاهرة كما لقنوا الاحتلال الأمريكي وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد