عضو بالحكمة يكشف عن تسلل الدواعش الفارين من السجون السورية الى الانبار

عضو بالحكمة يكشف عن تسلل الدواعش الفارين من السجون السورية الى الانبار

  • 70
  • فبراير 01, 2022
أكد عضو تيار الحكمة ، حسين فيصل ، اليوم الثلاثاء ، أن بعض الإرهابيين الهاربين من السجون السورية عبروا الحدود العراقية، مبيناً أنهم وصلوا إلى مضافات في وادي حوران بمحافظة الأنبار في غرب العراق.
 
وقال فيصل، في تصريح صحفي تابعته “مدار الحق” ، إن “المجموعات الإرهابية تحاول التحرك والاستفادة من الظروف السياسية والهفوات الأمنية الحاصلة في البلد وتحقيق بعض أهدافها الإجرامية من خلال تنفيذ العمليات الإرهابية والاعتداءات على بعض المناطق العراقية”.
 
وأضاف أن “جزء من الإرهابيين الهاربين من السجون السورية وصلوا إلى مضافات في وادي حوران في الانبار”. مؤكداً أن “الإرهابيين يشكلون قلقا حقيقا على الدولة العراقية وتهديدا وخلخله الوضع الأمني وإرباكه في البلاد”.
 
وأوضح فيصل أن “الحشد الشعبي وكل القوات الأمنية المتواجدة على المناطق الحدودية بين العراق وسوريا مستنفرة كل جهودها وقواتها لمتابعة الإرهابيين وعدم دخولهم إلى البلاد وتحقيق أهدافهم الإجرامية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد