اعتبره ترسيخ للفشل .. خشان يعلق على مشروع الربط الكهربائي مع الخليج

اعتبره ترسيخ للفشل .. خشان يعلق على مشروع الربط الكهربائي مع الخليج

  • 68
  • يناير 31, 2022
اعتبر النائب المستقل باسم خشان ، الاثنين، مشروع الربط الكهربائي مع دول الخليج ترسيخ لمسلسل الفشل الحكومي في مجال الطاقة.

وقال خشان  في تصريح صحفي، إن “الحكومة العراقية عاجزة عن تقديم أبسط الخدمات إلى الشعب العراقي بالتأكيد ستكون عاجزة عن بناء محطة كهربائية”، مؤكدا أن “ضعف التخطيط الحكومي وعدم الإلمام بالمواضيع الاقتصادية تسبب بتدمير اغلب الملفات الاقتصادية وأخرها الكهربائي”.

وأضاف، أن “ربط كهرباء العراق بالسعودية التي ستعمل على إنشاء محطات توليد كهربائية من خلال الأموال الطائلة التي سيدفعها العراق لها خطوة تعبر عن مدى ضعف الحكومي في المجال الكهربائي”.

وأوضح، أن “العراق أصبح بلدا كسيحا بسبب الحكومات المتعاقبة التي ليس لديها اي فكرة اقتصادية والتي تقودها شخصيات طارئة على العمل السياسي والاقتصادي وأتوا بالصدفة الى المناصب الحكومية العراقية”، متسائلا أن “الحكومة العاجزة عن بناء مدرسة كيف ستبني محطة كهربائية تخدم المجتمع؟”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد