البغدادي : سياسة الكراهية والاستبعاد التي ينتهجها التيار الصدري انتقائية وغير واضحة

البغدادي : سياسة الكراهية والاستبعاد التي ينتهجها التيار الصدري انتقائية وغير واضحة

  • 72
  • يناير 31, 2022
اعتبر المحلل السياسي محمد البغدادي، الاثنين، أن التيار الصدري يمارس أساليب تدخل ضمن الكراهية واستبعاد الأطراف في الحوارات السياسية الأخيرة.
وقال البغدادي في حديث صحفي، إن “عزل المكون الشيعي كونه صاحب الأغلبية المجتمعية سيضعه في خانة التقزيم بأسم الديمقراطية، كما ان سياسة الكراهية والاستبعاد التي ينتهجها التيار الصدري انتقائية وغير واضحة”.
وأضاف أن “حالة الكراهية تدفع الى حالات انتقام مالم يتم ضبط النفس السياسي في هذه المرحلة الحساسة قبل الذهاب الى مجلس النواب والتصويت على مرشح رئاسة الجمهورية”.
وتابع أن “سياسة المحاور التي يعتمدها التيار الصدري طريقة غير مفهومة، وتستدعي إعطاء الوقت جليا بخطواته، كونها غير محسوبة والجلوس الى طاولة الحوار مع الإطار التنسيقي للملمة التشظي الحاصل في البيت الشيعي ولكي لا تصطف في رواق المؤامرة عليه”.
وفي وقت سابق من اليوم زار وفد يضم رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي مدينة النجف والتقوا بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد