توجه نيابي لفتح ملف مشروع ميناء الفاو في البرلمان

توجه نيابي لفتح ملف مشروع ميناء الفاو في البرلمان

  • 66
  • يناير 31, 2022
أعلن النائب عن تحالف الفتح، فالح الخزعلي، توجهه لجمع تواقيع عدد من أعضاء مجلس النواب، لمناقشة مشروع ميناء الفاو الكبير، وملف شركة دايو الكورية لتنفيذ المرحلة الأولى من الميناء، رغم عدم تخصصها.

وذكر المكتب الإعلامي للخزعلي في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”. اليوم الاثنين، أن “النائب الخزعلي، أكد توجهه لجمع تواقيع عدد من اعضاء مجلس النواب العراقي لمناقشة مشروع ميناء الفاو الكبير بحضور وزير النقل ومدير الموانئ وطرح موضوع العرض الصيني”.

وأضاف، أن المناقشة تهدف أيضاً لعرض “ملف  شركة دايو الكورية التي أبرمت عقودا بأكثر من مليارين وستمائة مليون دولار لتنفيذ المرحلة الأولى من الميناء رغم عدم تخصصها وعدم وجود أعمال مماثلة لها، مما سيلحق ضرراً كبيراً بالمال العام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1592

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1679

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد