راضي: اللقاءات بين الإطار التنسيقي والتيار الصدري لم تتوصل إلى نتائج

راضي: اللقاءات بين الإطار التنسيقي والتيار الصدري لم تتوصل إلى نتائج

  • 32
  • يناير 30, 2022
بين عضو الإطار التنسيقي عن دولة القانون ، رسول راضي ، اليوم الاحد ، ان جميع اللقاءات بين الإطار التنسيقي والتيار الصدري لم تتوصل إلى نتائج إطلاقا.

وقال راضي ، في حديث متلفز تابعته “مدار الحق” ، إصرار التيار الصدري على حكومة الأغلبية الوطنية سيؤدي الى ذهاب الاطار التنسيقي باتجاه المعارضة ، محذرا من ان التيار لن يستطيع الصمود أمام أي مشروع من دون قوى الإطار .

واشار الى ان ، الإطار التنسيقي متماسك ولن يذهب منفردا إلى جهة دون أخرى الامر الذي اكده الشيخ الخزعلي والعامري الذان اثبتا وطينتهما من خلال تأكيدهما على تماسك قوى الإطار معتبرا ان حل الأزمة الحالية يعتمد على الطرف الآخر .
 ‏
وفيما يخص ازمة منصب رئيس الجمهورية ، اكد راضي ، مرشح الحزب الديمقراطي لرئاسة الجمهورية هوشيار زيباري مرفوض من قبل الإطار التنسيقي جملة وتفصيلا ، لتورطه بالكثير من الخروقات المالية وملفات الفساد .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1591

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1678

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد