زعامات عشائرية تتحرك لإنهاء الخلاف بين الإطار والتيار

زعامات عشائرية تتحرك لإنهاء الخلاف بين الإطار والتيار

  • 30
  • يناير 29, 2022
كشف رئيس قبيلة بني مالك النائب ضرغام المالكي , السبت , عن وجود تحرك لأمراء ورؤساء قبائل داخل العراق وخارجه للتدخل لاجل حل الخلاف بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري.

وقال المالكي في تصريح صحفي ، ان ” الخلاف الحاصل بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري أدى الى وجود قلق لدى الزعامات العشائرية الرئيسة في العراق”.
وأضاف ان “الخلاف استدعى تدخل عشائري لملمة الاوضاوع وانهاء الخلاف بين القوتين الرئيسيتين للمكون الشيعي”, كاشفا عن “وجود تحرك لـ 10 امراء ورؤساء قبائل داخل العراق وخارجه للتدخل لاجل حل الخلاف بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري في الأيام القريبة المقبلة”.
من جانب اخر اكد المالكي ان ” زيارة السيد الصدر لبغداد زيارة شخصية لزيارة الامام الكاظم (ع) ولم يكن ضمن جدول الزيارة عقد اجتماع مع الاطار وما قيل عن حصول اجتماع بمنزل العامري مجرد تكهنات لاغير ” . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1590

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1677

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد