مباركاً ذكرى الولادات الطاهرة .. الشيخ الخزعلي: وقفة العراقيين لنجدة المنكوبين في سوريا دليل على عمق الارتباط مع مدرسة أهل البيت (ع)

مباركاً ذكرى الولادات الطاهرة .. الشيخ الخزعلي: وقفة العراقيين لنجدة المنكوبين في سوريا دليل على عمق الارتباط مع مدرسة أهل البيت (ع)

  • 113
  • فبراير 24, 2023

بارك الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الجمعة ، ذكرى الولادات الطاهرة للأنوار المحمدية من آل بيت النبوة (عليهم السلام) ، و فيما تقدم بالتهاني والتبريكات الى مقام صاحب العصر والزمان (عج) بهذا المناسبة اكد استلهام مبادئ التضحية والبذل والعطاء والكرم من سيرتهم العطرة .

و قال سماحة الشيخ الخزعلي، في تغريدة على “تويتر” إنه “مع بزوغ فجر الإمام الحسين وسطوع شمسه على البشرية في ذكرى مولده الشريف، ومولد قمر العشيرة أبي الفضل والإباء العباس بن أمير المؤمنين، وسليل النبوة والإمامة النجم الزاهر والإمام الطاهر عليّ بنِ الحسين زين العابدين صلواتُ الله وسلامه عليهم أجمعين؛ نزفُ أطيب التهاني والتبريكات إلى مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف وإلى مراجعنا العظام والأمة الإسلامية، وكل الأحرار في العالم.”

وأضاف سماحته أننا “إذ نستذكرُ هذه المناسبات العزيزة، فإننا نستلهم من أئمتنا وسادَتِنا صلوات الله وسلامه عليهم سجايا التضحية والبذل والعطاء والكرم والإيثار أحياءً في. دار الدنيا، وشهداءً في دار الآخرةِ عندَ رَبِّهِم يُرزقون”.

وتابع الشيخ الخزعلي أن “ما نراه من هبة عراقية حشديةٍ أصيلةٍ من أهل الخير لنجدة الإخوة المنكوبين في سوريا، وتزامنها مع ذكرى الولادات الطاهرة؛ إلا دليلٌ على عمق الارتباط العقائدي والأخلاقي لشعب العراق الأبي الكريم مع مدرسة آل البيت الأطهار صلواتُ اللهِ عليهِم، لا سيّما مدرسة كربلاء”.

وختمه سماحته قائلا إننا “وإذ نرفع أيدينا بالدعاء مبتهلين إلى اللهِ عزَّ وجلَّ أن يديم نعمه على بلادنا، وأنْ يرفع البلاءَ والغمّةَ عن هذه الأمة، نسأله سبحانَهُ أن يعيننا ويمكننا لأن نسير بسيرة أوليائنا الطاهرين ونتلمّس خطاهُم ما استطعنا إلى ذلـك سـبـيـلاً، وآخر دعوانا أن الحمدُ لله رب العالمين”.

 

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 74

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 56

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد