عبر رسالة صوتية .. الشيخ الخزعلي يثمن الجهود المبذولة لإنجاح حملة “أهل الخير” لإغاثة الشعب السوري

عبر رسالة صوتية .. الشيخ الخزعلي يثمن الجهود المبذولة لإنجاح حملة “أهل الخير” لإغاثة الشعب السوري

  • 126
  • فبراير 20, 2023

ثمن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، جهود المبذولة من قبل أبناء الشعب العراقي و القائمين على حملة “أهل الخير” لمساعدة ابناء الشعب السوري من المتضررين جراء الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق .

وقدم سماحة الشيخ الخزعلي ، عبر رسالة صوتية ، شكره الى جميع المشاركين في حملة “أهل الخير” التي اطلقها سماحته لإغاثة الشعب السوري الشقيق ، فيما اشاد بجميع الجهود التي شاركت في تقديم التبرعات و جمعها و تنظيم الحملة لإيصال المساعدات الى العوائل المنكوبة ، مؤكدا ان تلك الجهود تعكس الصورة الحقيقية لكرم العراقيين .

واوصى سماحته القائمية على قافلة المساعدات ، بضرورة الألتزام بجميع القوانين و التعليمات الصادرة من قبل الجانب السوري و عدم القيام بأي أعمال تخالف تلك القوانين و الأعراف .

كما شدد سماحته ، على ان حملة توزيع المساعدات الأنسانية تشمل جميع المتضررين من ابناء الشعب السوري و لكافة المناطق المنكوبة دون اي تمييز ، مؤكدا أن الحملة انطلق من دوافع انسانية و اسلامية و هدفها الأغاثة وتقديم المساعدة .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 76

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 57

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد