معزياً الضحايا في سوريا وتركيا .. الشيخ الخزعلي يوجه دعوة للمجتمع الدولي بشأن متضرري الزلزال المدمر

معزياً الضحايا في سوريا وتركيا .. الشيخ الخزعلي يوجه دعوة للمجتمع الدولي بشأن متضرري الزلزال المدمر

  • 139
  • فبراير 06, 2023

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، بالتَّعازي والمواساةِ لسوريا وتركيا عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلدين ، و فيما عبر عن تضامنه مع المتضررين وجه دعوة للمجتمع الدولي بضرورة بتقديم يد العون بالسرعة الممكنة .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” انه ، في الوقتِ الذي نرفعُ خالصَ التَّعازي والمواساةِ للدَّولتينِ الجارتَينِ المسلمتَينِ سوريا وتركيا، نُعلنُ عن كاملِ تضامُنِنا مع المتضرِّرينَ من آثارِ الزّلزالِ الذي ضربَ بعضَ المدن، مُخلِّفاً وراءَهُ المئاتِ من الضَّحايا والجرحى والخسائرَ المادية .

واشاد سماحته بالحكوماتِ التي أعلنتْ عن استعدادِها لمدِّ يدِ العونِ والإغاثةِ للشعبينِ المفجوعَينِ، فيما طالب المجتمعَ الدوليَّ ومنظماتِهِ الإنسانيةَ، بتقديمِ يدِ العونِ وبالسُّرعةِ الممكنة.

واضاف سماحته قائلاً ، الرحمةُ والرِّضوانُ لأرواحِ الضَّحايا والصَّبرُ والسِّلوانُ لذويهِم ، و الشّفاءُ التامُّ والعاجلُ للمصابين.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 57

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 37

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد