الديمقراطي الكردستاني يكشف عن وساطة يقودها بارزاني لتقريب وجهات النظر بين الإطار والتيار

الديمقراطي الكردستاني يكشف عن وساطة يقودها بارزاني لتقريب وجهات النظر بين الإطار والتيار

  • 31
  • يناير 28, 2022
كشف مستشار رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود حيدر، الجمعة، عن وجود مباحثات مباشرة بين رئيس الحزب مسعود بارزاني وقادة الاطار التنسيقي، معربا عن امل أن تنتج الوساطات تقريبا لوجهات النظر بين الإطار والتيار.

وقال حيدر في حوار متلفز تابعته “مدار الحق” ان “رئيس تحالف الفتح هادي العامري والمالكي والفياض على تواصل مباشر مع بارزاني و نأمل أن تنتج الوساطات تقريبا لوجهات النظر بين الإطار والتيار”.

واضاف ان ” الحوار لم ينتهي ولا زلنا في المراحل الأخيرة بما يخص مرشح رئيس الجمهورية وان  العلاقة ما بين البارتي واليتكي مازالت جيدة”.

وتابع حيدر ان ” الديمقراطي في هذه المرحلة من حقه ان يطالب بمناصب اكثر و متمسكون بالاتفاقات بين اليكتي والبارتي وان  المناصب سيتم توزيعها بالتساوي بين الأحزاب”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1588

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1675

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد